تقدم محمد بنشريفة، مدرب الوداد الرياضي، باستقالته من منصبه، صباح اليوم الإثنين، وفق ما أوردته تقارير إعلامية، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد ضمن منافسات البطولة الاحترافية.
وأشارت التقارير ذاتها إلى أن بنشريفة قرر مغادرة منصبه بسبب عدم توفر الظروف المناسبة للعمل بالشكل الذي يطمح إليه، إلى جانب عدم رضاه عن بعض الأمور داخل محيط النادي، والتي يرى أنها أثرت على مردودية الفريق ونتائجه خلال الفترة الأخيرة.
وكان بنشريفة قد تولى تدريب الوداد خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، غير أن تجربته لم تستمر سوى أقل من شهرين، حيث قاد الفريق في 9 مباريات بمختلف المسابقات، حقق خلالها 5 انتصارات مقابل 4 هزائم، قبل أن يقرر إنهاء مهمته مع الفريق الأحمر.










0 تعليقات الزوار