قرار رسمي من برشلونة بشأن نجم مصر الشاب

حجم الخط:

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، تفعيل بند شراء الموهبة المصرية حمزة عبد الكريم، قادماً من الأهلي، بعد فترة إعارة بدأت في يناير 2026 واستمرت لستة أشهر.

وكان اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً قد انضم إلى برشلونة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، قبل أن يقرر النادي الكتالوني تفعيل العقد النهائي بعد المستويات المميزة التي قدمها.

وأكد برشلونة عبر موقعه الرسمي أن اللاعب سيوقع عقداً يمتد لثلاث سنوات حتى 30 يونيو 2029، ليصبح جزءاً من الفريق بشكل دائم.


وشهدت فترة إعارة عبد الكريم تألقاً لافتاً، حيث سجل 6 أهداف في 11 مباراة مع فريق برشلونة الرديف، كما قدم أداءً قوياً مع فريق الشباب، ما عجّل بقرار التعاقد النهائي معه.

كما شارك اللاعب مع المنتخب المصري في كأس العالم 2026، وظهر في مباراتين أمام بلجيكا ونيوزيلندا، وساهم في تحقيق أول فوز تاريخي للفراعنة في المونديال.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً