رحيمي يرد على منتقديه بعد التألق أمام هايتي: جوابي يكون داخل الملعب

حجم الخط:

أكد سفيان رحيمي أن أفضل رد على الانتقادات يكون داخل المستطيل الأخضر، وذلك عقب مساهمته في فوز المنتخب المغربي على هايتي بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2026.

وأوضح نجم “أسود الأطلس” أنه ممتن لكل من دعمه، وخاصة عائلته والجماهير المغربية، مشيراً إلى أن تأثره بعد التسجيل يعود إلى بعض الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية، مؤكداً أن ردّه جاء من خلال أدائه داخل الملعب.

كما شدد رحيمي على صعوبة المنافسة داخل المنتخب المغربي في ظل وجود مجموعة من اللاعبين الموهوبين، داعياً الجماهير إلى مواصلة دعم العناصر الشابة وتحفيزها لمواصلة التطور وتقديم الأفضل للكرة المغربية.


0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً