عمر عبد الرحيم : كان هدفنا الفوز بالبطولة والحمد لله ربحنا مباراة الترتيب

حجم الخط:


0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً