مصاوي: لا نخاف من أي فريق، ومباراة اليوم أمام الجيش الملكي ستكون قوية وصعبة.

حجم الخط:


0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً