النجم المصري أحمد حسام “ميدو” يتعرض لوعكة صحية

حجم الخط:

كشفت مصادر مقربة من أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستجدات حالته الصحية بعد نقله إلى المستشفى صباح الثلاثاء إثر تدهور وضعه الصحي خلال الساعات الماضية.

ويأتي ذلك بعد تعرضه لضغط نفسي شديد عقب تأييد محكمة مستأنف الطفل حكم حبس نجله لمدة 7 أشهر، في قضية تتعلق بقيادة سيارة دون رخصة وتناول الكحول.

وبحسب المصدر، فإن ميدو تعرض لوعكة صحية شملت ارتفاعًا حادًا في ضغط الدم، مع اشتباه في جلطة دماغية نتيجة التوتر، قبل أن يخضع للعناية الطبية.


وأكد أن حالته الآن مستقرة وتحت المراقبة الطبية، مع استمرار بقائه بالمستشفى حتى التأكد من تعافيه بشكل كامل.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً