وهبي لـهبة سبور: هدفنا الفوز وسنختار التشكيلة الأفضل أمام هايتي

حجم الخط:

شدّد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي، على أن هدف “أسود الأطلس” في مباراتهم المقبلة يظل واضحاً ولا يقبل التأويل، ويتمثل في تحقيق الفوز وإنهاء دور المجموعات بأفضل صورة ممكنة، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة منتخب هايتي، المرتقبة غداً الأربعاء، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات (المجموعة الثالثة) من كأس العالم 2026.

وأوضح وهبي، رداً على سؤال وجهه صحفي “هبة سبور” بخصوص إمكانية إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية، أن الطاقم التقني يشتغل بمنطق الجماعة وليس بالأسماء، مؤكداً أن جميع اللاعبين المتواجدين في اللائحة الرسمية يظلون جاهزين لتقديم الإضافة في أي لحظة.

وقال مدرب المنتخب المغربي إن التركيز منصب على اختيار التشكيلة الأمثل والأكثر جاهزية من أجل خوض هذه المباراة، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي هو تحقيق الانتصار، بغض النظر عن الأسماء التي ستشارك منذ البداية، ومبرزاً أن الحسم سيكون بناءً على الجاهزية الفنية والبدنية لكل لاعب.


ويطمح “أسود الأطلس” إلى مواصلة نتائجهم الإيجابية في هذه المرحلة، وإنهاء دور المجموعات بأداء مقنع يعكس الطموحات الكبيرة للكرة المغربية في هذا المونديال.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً