اعتراف مثير من قائد هولندا قبل مواجهة المنتخب المغربي في المونديال

حجم الخط:

بدأ المنتخب الهولندي مبكرًا في توجيه رسائل التحدي قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب المغربي في دور الـ32 من كأس العالم 2026، بعدما أكد قائد “الطواحين” فيرجيل فان دايك أن “أسود الأطلس” سيكونون من أصعب المنافسين في الأدوار الإقصائية.

وأوضح فان دايك، عقب تأهل هولندا متصدرة للمجموعة السادسة، أن الأهم بالنسبة لفريقه كان حسم الصدارة، مضيفًا: “نعلم أن خصمًا صعبًا للغاية ينتظرنا في مونتيري”، في إشارة إلى المنتخب المغربي الذي تأهل وصيفًا للمجموعة الثالثة.

وتحدث مدافع ليفربول أيضًا عن خوض المباراة في المكسيك لأول مرة، معربًا عن أمله في رؤية حضور جماهيري هولندي كبير باللون البرتقالي، كما نفى وجود تواصل مستمر مع لاعبي المنتخب المغربي، مؤكدًا أنه لا يحافظ على اتصالات كثيرة مع اللاعبين بشكل عام.


ومن المقرر أن تُقام القمة المرتقبة بين المغرب وهولندا يوم الثلاثاء المقبل بداية من الثانية صباحا على ملعب مونتيري، ضمن منافسات دور الـ32 من المونديال.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً