حاكم ولاية نويفو ليون المكسيكية يستقبل المغاربة بحفاوة

حجم الخط:

حظي المنتخب المغربي وجماهيره باستقبال مميز في مدينة مونتيري المكسيكية، تزامنًا مع وصول بعثة “أسود الأطلس” استعدادًا لمواجهة هولندا في دور الـ32 من كأس العالم 2026.

واستقبل صامويل غارسيا، حاكم ولاية نويفو ليون، سفير المملكة المغربية لدى المكسيك عبد الفتاح اللبار، في لقاء حمل رسائل ترحيب ودية، حيث تبادل الطرفان القمصان التذكارية، فيما ارتدى المسؤول المكسيكي قبعة بألوان العلم المغربي، في لفتة لاقت تفاعلًا واسعًا.

وأكد غارسيا أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بين المغرب والمكسيك، إلى جانب مناقشة ترتيبات استقبال الجماهير المغربية، مشيرًا إلى أن مدينة مونتيري استقبلت 13 طائرة تقل آلاف المشجعين القادمين لمساندة “أسود الأطلس”.


واختتم المسؤول المكسيكي رسالته بتمنياته بالتوفيق للمنتخب المغربي أمام هولندا، معبرًا عن سعادته بالحصول على قميص “أسود الأطلس”، في مشهد يعكس الحفاوة الكبيرة التي يحظى بها المغرب وجماهيره قبل المواجهة المرتقبة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً